إعلان وسط الموضوع

أخر المواضيع

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

انف

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 ديسمبر 26, 2017
 يعد الأنف واحد من الأعضاء التي لا يجب الإستغناء عنها لأنها مصدر الهواء الذي نستنشقه رغم أنه يمكننا أن نتنفــــس مـــن الفــم إلا أن التنفس عن طريق الأنف أفضل بكثير, أيضا الأنف هو واحد مـــن الحواس المهمــة التـــي قد تؤثـــر علـــى أعضـــاء الجســـم الأخرى, ويتميز عادة الأنف بوجود بعض الشعيرات التي تنمو بداخله و التي تنموا كذلك داخل الأذن و يختلف حجمها و طولها من شخص لآخر و من جنس لآخر و تظهر عادة أطول و أسمك عند الرجال و ازدياد طولها مع تقدم السن و في سن البلوغ قد يتضـايق منهـــا الكثير ممــا يضطرهم لقصها أو نتفهـــا للتخلـــص منهــا ولكن ما إن تلبث حتــى تنمــو أسمك و أسرع .
لمذا يمكن أن يأدي إزالة شعـــر الأنـــف إلـــى مخاطـــر كبيرة، حيث ينزعج الكثير من الأشخاص مــن شعيرات الأنف حيــث تطول لتظهر خارج الأنف لاكن الأطباء يحذرون من نتفها أو المبالغة في قصها .



لو كنت تعلم مذا فائدة شعر الأنف لما فكرت أصلا في نتفه او نزعه لان ذالك يؤدي الى نتائج عكسية و خطيرة على جسمك و على الجيوب الأنفية و الجهاز التنفسي فمن المهم جدا تجنب نزعه ولا مانع من قص الشعيرات الطويلة و الخارج عن الأنف بمقص حيث يتم قصها و ليس نتفها من جذرها.
و الآن تعالى معي و تعرف على أهم الأخطار التي قد تواجهك من نتف شعر الأنف من خلال هذا الفيديو الشيق و الممتع مشاهدة ممتعة بكم .



رجاء : من كل الإخوة و الأخوات الكرام الذين استفتدو من هذه المعلومات و بقليل من الجهد مشاركة الموضوع عبر احدى أزرار مواقع التواصل الإجتماعي الظاهرة تحت و لكم جزيل الشكر على ذالك .

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ الصحة للجميع